عاجل: حزب المؤتمر يفاجئ الجميع ويكشف عن انقلاب جديد على الشرعية ويصدر (البيان رقم 1)

شعار حزب المؤتمر

الميدان اليمني – متابعة خاصة

أيد حزب المؤتمر الشعبي العام في محافظة مأرب الخطوات التي اتبعتها السلطة المحلية برئاسة اللواء سلطان بن علي العرادة محافظ المحافظة في اتخاذ كافة السبل والتدابير في التعامل مع الجماعة التي وصفها بـ”الخارجة عن النظام والقانون”، والتزامها بالقواعد القانونية في ملاحقة المطلوبين.

وأكد بيان صادر عن حزب المؤتمر بمأرب أن مأرب التي كانت عصية على الحوثيين في بدايتها فإنها الآن أكثر قوة من ان تنالها عناصر تخريبية أو خلايا مندسة وستظل كذلك كما عهدناها برجالها الابطال الميامين.

ودعا مؤتمر مأرب القيادة السياسية إلى النظر لأبناء مأرب بعين الإنصاف ومعالجة ما أمكن من صدوع عقود طويلة من التهميش المتعمد.

وجدد المؤتمر التأكيد على موقفه الثابت المساند للشرعية ممثلتا برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي في تحرير كامل الوطن والمضي صوب الدولة الإتحادية الديمقراطية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الحل المثالي الكفيل بإنهاء الصراعات.

ودعا المؤتمر الشعبي العام بمأرب كافة المكونات المحلية إلى ضرورة الشراكة الحقيقية التي تزيد من اللحمة والحفاظ على النسيج الاجتماعي.

وأهاب مؤتمر مأرب بالجميع الإبتعاد عن التناقضات الثانوية، والاصطفاف في سبيل استعادة الدولة وسد كل الشقوق التي يسعى الإنقلاب الكهنوتي لإستثمارها من خلال خلق الصراعات في وسائل الإعلام المختلفة لخلق تصدع في الصف الجمهوري.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

مستجدات المفاوضات.. تسريب بنود اتفاق جديد بين “صنعاء والرياض” تتقدمها صرف مرتبات جميع الموظفين

كشفت مصادر مطلعة عن توافق جديد بين صنعاء والرياض لصرف مرتبات الموظفين وفتح الطرقات وفتح …