زوجة محمد بن سلمان
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

تقرير أمريكي يكشف مفاجأة عن محمد بن سلمان وزوجته الأميرة سارة بنت مشهور

الميدان اليمني – وكالات

كشف تقرير أمريكي، مفاجأة بشأن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وزوجته الأميرة سارة بنت مشهور التي شغلت الإعلام الغربي بعد صعود زوجها للحكم في المملكة.

وقال التقرير الذي نشره موقع “الصفحة السادسة الأمريكي”: إن “محمد بن سلمان الذي يعتبر محط أنظار الدول الغربية، متزوج من الأميرة سارة بنت مشهور التي لا يوجود معلومات متاحة عنها علنًا”.

وأضاف: أن “محمد بن سلمان تزوج من سارة بنت مشهور في عام 2006، ولديهما ثلاثة أو أربعة أطفال”، غير أن موسوعة ويكبيديا تذكر أنهما تزوجا في تاريخ 6 أبريل 2008.

وأكد التقرير، أن “الأميرة سارة بنت مشهور لا تسافر مع محمد بن سلمان في جولته الدولية أو اللقاءات التي يظهر فيها في الاعلام، كما أنها لا تجمعه أي صور مع الأميرة الغامضة”.

وبشأن الحياة بين محمد بن سلمان وزوجته، كشفت مصادر سعودية للموقع الأمريكي، أن محمد بن سلمان والأميرة سارة بنت مشهور وأطفالهم حاليًا في رحلة إلى البحر الأحمر في قصر السلام الملكي في جدة.

وأكد التقرير أن “الأميرة الغامضة سارة بنت مشهور تتمتع بسمعة طيبة”، لافتًا إلى أنها حضرت احتفالات نسائية مغلقة في السعودية.

يذكر أن غياب الأميرة سارة بنت مشهور عن الأضواء والمشهد السياسي، ليس جديدًا، لكن الأمير محمد بن سلمان أكد لدى زيارته فرنسا في 10 أبريل/نيسان 2018، على أنه خيار وقرار يعود لزوجته نفسها.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح جائزة مغرية” في مسابقة طائر السعيدة 2024.. جواب سؤال الحلقة 18 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 18 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …