المجلس الانتقالي يعلن تسليم الأموال
قوات تابعة للحزام الأمني بعدن

أقوى رد إماراتي عاجل على هزيمة قوات الانتقالي في شبوة.. وأبوظبي تفتح النار على الشخصية اليمنية التي أفشلت المخطط

الميدان اليمني – متابعات

اشتاط نائب مدير شرطة دبي، ضاحي خلفان، غضباً بعد فشل الانقلاب الذي تدعمه بلاده في محافظة شبوة، وخرج مهاجماً رئيس الجمهورية ونائبه بشكل غير مسبوق.

وقال ضاحي خلفان في عدة تغريدات على موقع “تويتر”: “أكبر تجار الحروب في العالم هادي وعلي محسن والطقمة حقتهم.. يضحكوا على الجميع ..ويتاجروا بالتحالف”.

وأضاف: “ينبغي ان يكون قتالنا في اراضي دول مجلس التعاون دفاعا عنها وفي هذا الإطار يكون تعاوننا وتحالفنا…والا التعاطي مع تجار الحروب في الخارج مرفوض”.

وتابع: خلفان: “هادي لا يستحق الدفاع عنه لا كشخصية ولا كرئيس…الذي يقاتل بجانب هادي يقاتل مع رجل غدر وخيانة، واصفاً هادي بـ ” رجل غدار وناكر المعروف”.

وتأتي تغريدات خلفان بعد إعلان كل مؤسسات الدولة اليمنية وقوف دولة الإمارات خلف التمرد والانقلاب العسكري الذي قادته مليشيا الانتقالي الجنوبي في عدن الأسبوع قبل الماضي.

كما ألقت الحكومة اليمنية، على لسان محمد الحضر نائب وزير الخارجية اليمني، باللوم على دولة الإمارات لما وصفته بـ”انقلاب على الشرعية بعد سيطرة قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من أبو ظبي”، على مؤسسات الحكومة والقصر الرئاسي في العاصمة المؤقتة عدن.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

خطير جدا.. القربي يكشف سبب سحب أمريكا لقطع حربية من البحر الأحمر ويحذر من القادم

القربي يكشف سبب سحب أمريكا لقطع حربية من البحر الأحمر ويحذر من القادم الميدان اليمني …